ماليزيا كوالالمبور 14-9-2024 تم بحمد الله وتوفيقه توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مؤسسة التكاملية الدولية للإدارة والتدريب – ماليزيا ويمثلها د. عائد عبيد المدير العام،  ومؤسسة الرؤية العالمية لاستشارات الجودة والاستدامة ويمثلها السيد رياض زمالي مدير عام المؤسسة، وحضور السيدة امنه الرفاعي المدير التنفيذي للفرع الرئيسي لمؤسسة التكاملية-ماليزيا. وشرفنا في اللقاء حضور الدكتور مسفر الوادعي كبير المستشاريين المتعاونين، والسيد عبد الله الباجري مستشار جودة التعليم الدامج، مدير مكتب التربية الشاملة بوزارة التربية اليمنية. والسيد جمال مجاهد مستشار جودة الخدمات المقدمة لأصحاب الهمم (ذوي الاعاقة )

وتأتي هذه الخطوة المميزة في إطار رؤيتنا للشراكة مع المؤسسات المتميزة والمتخصصة وهي خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك في مجالات الإدارة والتدريب والجود، وفي إطار التزام الطرفين بتقديم خدمات استشارية وتدريبية متكاملة تهدف إلى تحسين الأداء المؤسسي ورفع معايير الجودة في مختلف القطاعات.

من خلال هذه الشراكة، ستعمل المؤسستان على تطوير برامج تدريبية مبتكرة تهدف إلى تمكين الأفراد والمؤسسات من تحقيق أعلى مستويات التميز والاحترافية. كما سيتضمن التعاون تقديم استشارات متخصصة في مجالات الإدارة وإعداد وتأهيل المعلمين، وتعزيز الجودة والاستدامة، مع التركيز على تعزيز التعليم الشامل ودعم أصحاب الهمم (ذوي الاعاقة)، وتقديم حلول التدريب لرفع جودة الكفاءات العاملة معهم.
.
وفي النهاية نشكر كل من ساهم في نجاح هذه الاتفاقية والشكر لكل من شرفنا بحصوره هذه اللقاء، وان شاء الله سنكون دائما عند حسن ظنكم وما توفيقنا الا بالله.