دورات آخرى

الماجستير التنفيذي في إدارة الاعمال Executive Master of Business Administration

عن الدورة

تقدم التكاملية الدولية للإدارة و التدريب الماجستير التنفيذي في إدارة الاعمال Executive Master of Business Administration باكثر من تخصص
✍️يقدم الماجستير التنفيذي اونلاين عن طريق برنامج zoom السبت 28-1-2023م بجلسة تعريفية للبرنامج.
📌رسوم الماجستير 3500 رنجت ما يعادل 750 دولار شاملة تصديق الشهادة من معهد الادارة وايضاً من الحكومة والخارجية الماليزية. شاملة ارسال الشهادة بالبريد السريع.
تم تصميم هذا البرنامج وفق أحدث المعايير الدولية وذلك بهدف حصول كافة المشاركين في كافة التخصصات على شهادات مهنية معتمدة في مجال إدارة الأعمال تعمل على تنمية معارفهم ومهارتهم في غالبية مجالات إدارة الأعمال وسد الفجوة العملية والمهارية التي يعاني منها غالبية المشتغلين في ادارة الاعمال في كافة أنحاء العالم.
من الممكن ان تتوفر خبرات علمية كبيرة ومعارف متعددة في مجال مهني واحد فقط في الغالب أو مجالين على أكثر تقدير، وفى نفس الوقت يعانوا في كافة أنحاء العالم بأن لديهم فجوة في المعارف والمهارات بكافة المجالات الأخرى لإدارة الأعمال وبالتالي كانت الحاجة الى إصدار شهادة مهنية تعمل على إكسابهم كافة المعارف الحديثة والمهارات التطبيقية في غالبية مجالات إدارة الأعمال من مفاهيم الإدارة الحديثة والاستراتيجية
الملف التعريفي: https://tinyurl.com/y6efhqmw

المحاور والأهداف

المزايا والشهادات

💥المزايا :
– اجمالي 20-30 جلسة تنفذ بالتوافق مع المشاركين مدة كل دورة من يومين الى اربع أيام
– تطبيق عملي في جميع الدورات بنسبة 30% حد ادنى
– مشاريع تخرج لكل مشارك
– يسلم المشترك المادة العلمية والمذكرات المطبوعة والتمارين العملية مع مجموعة من الكتب والمراجع العلمية
🎓الشهادات:
شهادة الماجستير التنفيذي EXECUTIVE MASTER (يذكر في الشهادة 6 اشهر، 180 ساعة) معتمدة من التكاملية وإدارة المعهد الماليزي ومصدقة من الحكومة والخارجية الماليزية.
مع إمكانية تصديق الشهادة من سفارة بلد المشارك.